َاعلان

الخميس، 28 مايو 2020

Lucie Wilde


لوسى وايلد

Lucie Wilde

لوسى وايلد (Lucie Wilde) ممثلة تشيكية اتولدت يوم 11 يناير 1996 فى براغ عاصمة التشيك, لوسي هي اصغر ممثلة صاحبة اكبر صدر طبيعي.
لوسي وايلد هو اكتشاف هذهل شكلها المثالي ، ووجهها اللطيف سرعان ما جعلتها واحدة من أفضل الفتيات في التمثيل. يقال أن لوسي وايلد فتاة خجولة حقًا وعلى ما يبدو لا تحب التحدث كثيرا.
 دخلت عالم التمثيل في 31 يناير 2014 ، بعد أقل من ثلاثة أسابيع من بلوغها 18 عامًا ، وقالت ان صديقها ارغو (Argo) هو من شجعها للتمثيل. كانت أول فيلم الخاصة بها ، التي تم إصداره في فبراير 2014 ، حصريًا مع صديقها (Argo). ولكن في 1 مارس 2014 ، سرعان ما مثلت مع رجال اخرون.
Argo boyfriend's Lucie Wild
انتهى بها المطاف بمغادرة الصناعة الافلام بعد أن اصبحت حاملا من صديقها (Argo) ثم تركها وذهب إلى السجن بسبب السياقة تحت تاثير المخدرات. لقد غيّر الحمل شكل ثدييها ، مما جعلها تفقد جاذبيتها وانتهى بها الأمر إلى تصغير الثدي. كما أنها سمحت لصديقها (Argo) بإدارة شؤونها المالية ، التي أنفقها على المخدرات والكحول والملابس وغيرها. لحسن الحظ ، وقع رجل آخر في حبها ووافق على المساعدة في تربية الطفل كما لو كان طفله.
Lucie Wilde after chest reduction
و قالت انها فتاة كسولة و تحب الاستلقاء في الاريكة و مشاهدة التلفاز و قد حلت مشاكلها مع عائلتها بسبب عملها السابق و قالت ان صديقها السابق كان معتوها و هي سعيدة مع زوجها الحالي و تعيش حياة هادءة.
Lucie Wilde

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2020 باي لاهاي
تصميم : باي لاهاي